الرئيسيةبوابة الأمانةمركز الأخبار والفعالياتأخبار الأمانةأمانة جدة تحصل على جائزة أفضل تطبيق تفاعلي على ...
أخبار الأمانة
 

أمانة جدة تحصل على جائزة أفضل تطبيق تفاعلي على الفيس بوك

الأحد 4 شعبان 1433هـ  -  24 يونيو 2012م
فازت صفحة أمانة محافظة جدة - ولأول مرة في المنطقة العربية - بجائزة (أفضل تطبيق فيس بوك تفاعلي The Best Facebook Interactive Award) عن فئة المؤسسات الحكومية بالوطن العربي، والتي تمنحها أكاديمية جوائز الانترنت في المنطقة العربية، وحكومة الإمارات الإلكترونية بالشراكة مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية والمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم بجامعة الدول العربية واللجنة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (الإسكوا) وصندوق تمويل الاتصالات ونظم المعلومات في دولة الأمارات العربية المتحدة وهيئة تنظيم الاتصالات في الإمارات العربية المتحدة.
وقد جرى التكريم على هامش المؤتمر الإقليمي الأول حول المحتوى العربي والإعلام الاجتماعي في حفل أقيم مؤخراً في دبي حضره ممثلين عن شركة فيس بوك العالمية وكبار الشخصيات الحكومية من الشرق الأوسط وأوربا وأفريقيا، وكذلك بعض وزراء الحكومات العربية والسفراء، بالإضافة إلى الفائزين والمختصين في مجال تقنية المعلومات.
واستحقت صفحة الأمانة على الفيس بوك هذا التكريم لتحقيقها المعايير القياسية العالمية في التواصل الاجتماعي، وتوفير معلومات شاملة عن أمانة محافظة جدة ومدينة جدة.
وتهدف جائزة تطبيقات الفيس بوك إلى تكريم القائمين على صفحات الفيس بوك ورفع مستوى التطبيقات التفاعلية في المنطقة العربية وتعزيز روح المنافسة والإبداع فيما بينهم، كما تهدف إلى تشجيع جميع القطاعات الحكومية والخاصة حتى تقوم بتعزيز تواجدها في المجال الإعلامي التفاعلي.
وقد تنافس على هذه الجائزة العديد من صفحات الفيس بوك العربية، وكان من بين الفائزين في الفئات المختلفة صفحة قناة العربية، واتصالات مصر، وأمانة الإحساء، وهيئة متاحف قطر، وإحدى المحلات العالمية لبيع الألبسة، ومطارات دبي، و صفحة بوابة سلطنة عمان التعليمية، وغيرها من الصفحات التفاعلية.


تعليقات الزوّار على الخبر
1- الرائد
الأحد 4 شعبان 1433هـ - 12:30 مساءً

أمانة جدة تغلق ثلاثة مطاعم شهيرة أمانة جدة تداهم مصنع الماركات المقلدة أمانة جدة فعلت كذا وكذا حقيقة نحن نشكر الأمانة على حهودها لكن اليس من المستحسن أن تقوم الأمانة بإنارة الطريق أمام المواطن يعني المفترض أن تقوم الأمانة بإلغاء كلمة ( شهيرة ) أو محل بجدة ويتم التعويض بإدراج اسم هذه المطاعم والمصانع والمحلات حتى يكون لدى المواطن الوعي الكامل والابتعاد عنها للمصلحة الصحية ويكون درسا لمن تسول له نفسه الا تعلم الأمانة أنه في مثل هذه المطاعم والتي يتم إغلاقها بسبب مخالفة ما يقوم أصحابها أثناء فترة الإغلاق بوضع أكياس الإسمنت أمام البوابة ويكتب لوحة صغيرة تقول المحل تحت الصيانة لصرف الأنظار عن أمر الإغلاق الملصق على الباب أتمنى أن تنال هذه الملاحظة كل الاهتمام من لجى معالي الأمين
أضف تعليقك أضف تعليقك:
*حقول يجب تعبئتها
الاسم:*

نص التعليق:*

أدخل الأرقام:*
الرجاء إدخال الأرقام الموجودة في الصورة

  1. الحفاظ على القواعد و الآداب العامة عند كتابة التعليق بالابتعاد عن ذكر (مصطلحات أو عبارات بذيئة - السخرية والاستهزاء ...الخ) وسيتم حذف التعليقات المخالفة لذلك.
  2. يمنع التعرض لشخصية أي موظف أو أي شخصية عامة بالسب أو الشتم أو الإهانة بأي شكل من الأشكال ..بل يُوجه النقد له على أساسٍ موضوعي دون المساس بالجانب الشخصي، وسيتم حذف التعليقات التي تحتوي إساءات.
  3. يجب أن يكون التعليق متعلق بموضوع الخبر، ولن يتم نشر أي تعليقات تتعلق بمواضيع أخرى.
  4. جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا تمثل رأي الأمانة ولا تتحمل إدارة موقع أمانة محافظة جدة أي مسؤولية عن مضامين التعليقات.