أمين جدة يرعى ختام بطولة عيون جدة ضمن فعاليات اليوم الوطني

الأحد 19 صفر 1443هـ  -  26 سبتمبر 2021م

صورة من الفعالية
صورة من الفعالية

رعى معالي أمين محافظة جدة صالح بن علي التركي حفل ختام بطولة "عيون جدة" المتعددة التي نظمتها جمعية عيون جدة بالتعاون مع الأمانة وذلك ضمن فعاليات اليوم الوطني الـ91 للمملكة.

صورة من الفعالية
صورة من الفعالية

وشهدت الفعالية حضور قنصل الجمهورية الباكستانية بجدة السيد خالد مجيد وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية يتقدمهم م. أنس صيرفي رئيس مجلس إدارة جمعية عيون جدة، كما تضمنت البطولة إقامة ١٠ ألعاب متنوعة بمشاركة ٣٢ جالية مقيمة بالمملكة و 16 اكاديمية، في حين تأتي ضمن خمس فعاليات نفذتها الجمعية بالتعاون مع أمانة جدة بمناسبة اليوم الوطني وهي جدارية "دارنا هي عمارنا" على مساحة ١٨ متر مربع نفذها أكثر من ١٠٠ متطوع ومتطوعة، بالإضافة لمعرض "وطن المجد و العطاء" والذي شارك فيه أكثر من ٤٠ فنان وفنانة، وبطولة الألعاب المتعددة والتي شارك فيها 120 لاعبا.

صورة من الفعالية
صورة من الفعالية

كما تضمنت الفعاليات استكمال كورنيش الألوان بالواجهة البحرية وتزيينها بألوان شعارات اليوم الوطني بالإضافة لمسابقة "نحن الوطن" على الموقع الالكتروني تحت عنوان "شاركنا حبك للوطن بصورة أو رسمة أو كلام من قلبك" والتي تستمر حتى ١٤ / ١٠ / ٢٠٢١م وبلغ عدد المشاركين فيها والزائرين للموقع إلى اليوم ما يزيد عن ٩٠ الف شخص.


أضف تعليقك

الرجاء إدخال رمز التحقق الموجود في الصورة