أمانة جدة تعزز خدماتها الرقمية للمستفيدين

الثلاثاء 13 ربيع الأول 1443هـ  -  19 أكتوبر 2021م

خدمة تقديم تعهد
خدمة تقديم تعهد

في إطار سعي أمانة محافظة جدة لتحسين جودة الخدمات واستكمال خطط التحول الرقمي داخل المنظومة أطلقت الإدارة العامة للاتصالات الإدارية والأرشفة الإلكترونية خلال العام الجاري عددا من الخدمات الرقمية عبر بوابة الأمانة والتي تسهل التواصل وتقديم الخدمات للمستفيدين دون الحاجة لمراجعة مقر الأمانة.

معاملتك من بيتك
معاملتك من بيتك

وأوضحت مدير عام إدارة الاتصالات الإدارية والأرشفة الإلكترونية الأستاذة/ غزل سمير السليماني أن الأمانة عززت من خدماتها الرقمية من خلال تدشين خدمة "معاملتك من بيتك" والتي تتيح تقديم المعاملات إلكترونيا من قبل ( أفراد – شركات – مؤسسات ) بكل يسر وسهولة ومتضمنة 13 خدمة بلدية، كما جرى إطلاق الخدمة ذاتها لتشمل بلديات المحافظات الـ 15 دون الحاجة لمراجعة الأمانة.

وتضمنت الخدمات الرقمية التي فعلتها الأمانة للمستفيدين خدمة "تقديم تعهد مراجعة إلكتروني" وربطه بالمعاملة الأساس، كما جرى إطلاق خدمة استعلام المواطنين عبر "الواتس آب"، بالإضافة إلى إكتمال ربط بلديات المحافظات الـ 15 رقميا بأمانة محافظة جدة.

وأضافت السليماني أن الاتصالات الإدارية والأرشفة الإلكترونية تسعى من خلال الخدمات الرقمية عبر بوابة الأمانة إلى تقديم خدمات ذات كفاية متكاملة وجودة عالية لخدمة المواطنين والمقيمين والمشاركة في الاستراتيجية الوطنية للحكومة الرقمية.


أضف تعليقك

الرجاء إدخال رمز التحقق الموجود في الصورة